هام للسوريين .. .ادارة الهجرة التركية تطلب من السوريين تحديث بياناتهم




تدعو إدارة الهجرة التركية عبر موقعها على الانترنت السوريين لتحديث بياناتهم

حيث نشر موقع إدارة الهجرة ما يلي

((من المهم للسوريين تحديث بياناتهم ليتمكنوا من الحصول بسهولة على الخدمات العامة

سوف يتم اصدار بطاقات الحماية المؤقتة الجديدة للسوريين الذين أتموا عملية تحديث البيانات .من الممكن  للسوريين الذين لم يقوموا بتحديث بياناتهم وقد اكتملت عملية تحديث البيانات في محافظتهم أن يواجهوا صعوبات في الحصول على حقوقهم و على  الخدمات العامة.

تجري عملية تحديث البيانات للسوريين الموضوعين تحت الحماية المؤقتة في مراكز دائرة الهجرة في افيون كارهسار, أري , أكسراي , أمسايا, أنتاليا, أرضهان, أرتفين, بالكسير , بارتين, بايبرت , بيليجيك, بينجول ,بيتليس ,بولو, شانقري, شوروم, دوزجي, أرزينجان , أرضروم, أسكشهير¸جيرَسون, جوموشهانه, هاكاري, أدير, كارابوك, كارامان, كارس, كاستمونو, كيركالي,كيركلارإلي  , كيرشهير, كوتاهيا, موش, نيدي, أوردو, رزي, سامسون, سرت, سينوب, سيفاس, توكات, ترابزون, تونجلي, أوشاك, فان, يالوا, يوزجات, زونجولداك. انقر هنا لمزيد من المعلومات.

 تجري حاليا عملية تحديث البيانات في محافظات أنقرة و كوجيلي و كونيا و كهرمان مرعش في العناوين المدرجة في المنشور. انقر هنا لمزيد من المعلومات.

لم تبدأ بعد عملية تحديث البيانات في المدن التي لم يتم ذكرها. سوف يُعلن في هذه الصفحة تاريخ بدأ عملية تحديث البيانات وعناوين مراكز تحديث البيانات.))

حسب ما نشر الموقع

وان عملية التحديث حالياً تجري بأربع محافظات هي انقرة وقونية وكوجايلي وكهرمان مرعش، وسيتم تحديد بقية المحافظات بوقت لاحق

يمكنكم الاطلاع على الكتيب الخاص بالمحافظات التي يتم فيها تحديث البيانات من هنا

ومن خلال البروشورات المرفقة بالإعلان توضح إدارة الهجرة كيفية تحديث البيانات والحصول على الموعد اللازم لذلك ومن هم الأشخاص الذين يجب عليهم تحديث بياناتهم ويمكنكم الاطلاع على كتيب التعليمات من هنا

كما وضحت إدارة الهجرة المحافظات التي بدأت فيها عملية إعادة تحديث البيانات




كما تنوه دائرة الهجرة بأن عملية تحديث البيانات مجانية بالكامل بالإضافة إلى ضرورة حضور الشخص بنفسه لإجراء عملية تحديث البيانات وعدم الثقة بأي شخص يدعي أن بإمكانه اجراء عملية التحديث نيابة عن الاخرين .

وإن هذه الخطوة إيجابية جداً لجميع السوريين في تركيا بغرض تحديث بياناتهم ومعلومات سكنهم  وتحصيلهم العلمي وما إلى ذلك من الأمور الهامة التي ستظهر نتائجها لاحقاً وخاصة فيما يتعلق بموضوع التجنيس

لذلك فإن إدارة موقعنا ترجو من جميع الاخوة في المحافظات المذكورة التوجه إلى المراكز لتحديث بياناتهم وعدم ترك الموضوع او اهماله نظراً لأهميته بالنسبة لكم بالدرجة الأولى.

رابط موقع ادارة الهجرة